القدس 11:01
الأحد 18 ، نوفمبر ، 2018

أخبار عمالية


مصرع عامل في تل أبيب
 

بيت لحم- معا- لقي عامل مصرعه، اليوم الثلاثاء، في ورشة للبناء في مدينة تل أبيب.   وأفادت مصادر إسرائيلية أن عاملا عمره (65 عاما) سقط من الطابق الرابع في ورشة بناء في شارع \"شاؤل أفيغور\" شمال تل أبيب.   وأعلنت طواقم الإسعاف التي هرعت إلى المكان عن وفاة العامل بعد قليل على وصولها، دون أن تعلن عن هويته.

اقرأ المزيد

181 مليون عامل في العالم يساندون الاسرى
 

جنيف- أصدر الاتحاد الدولي للنقابات (ITUC) ومقره في مدينة جنيف، وهو الذي يمثل (181) مليون عامل وعاملة من (163) دولة من دول العالم بياناً تضامنياً مع الأسرى الفلسطينيين والعرب والأسيرات الذين يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام داخل سجون الاحتلال لليوم السابع عشر على التوالي.   وأعلن الاتحاد الدولي عن وقوفه التام مع مطالب الأسرى الفلسطينيين والأسيرات، داعيا الى تعبئة دولية واسعة لمؤازتهم ودعم مطالبهم المحقة. وأشار البيان الى أن أكثر من 1600 أسير…

اقرأ المزيد

مصرع عامل بناء من بيت لحم سقط عن الطابق الخامس
 

بيت لحم -لقي عامل بناء فلسطيني من بيت لحم مساء امس الاحد، مصرعه بعد أن سقط عن الطابق الخامس في ورشة بناء بالقدس المحتلة . وقالت مصادر محلية ان المواطن عاطف زعل صلاحات (40 عاما) من قرية الفرديس شرق بيت لحم، سقط عن الطابق الخامس في ورشة بناء بحي \"روميما\" بالقدس المحتلة، ما ادى الى وفاته نتيجة اصابته الخطيرة. واضافت المصادر ان المواطن صلاحات نقل الى مستشفى هداسا عين كارم بالقدس وانه توفي هناك، وان الشرطة الاسرائيلية شرعت بالتحقيق في الحادث .

اقرأ المزيد

شقيب السلام- حملة ضد العمال الفلسطينيين في مصنع عوف عوز
 

النقب - معا - في إطار مطاردتها للعمال الفلسطينيين، قامت قوات كبيرة جدا من الشرطة الإسرائيلية، فجر اليوم الاثنين، بدهم مصنع \"عوف عوز\" في شقيب السلام بالنقب، وترحيل عشرات العمال الفلسطينيين من الضفة الغربية، بدعوى أنهم بدون تصاريح دخول إلى إسرائيل. قال أحد العمال في المصنع في حديث لمراسل \"معا\": \"لقد حضر أكثر من مائة عنصر في الشرطة الإسرائيلية وقاموا بترحيل أكثر من 100 عامل، في حافلتين وسيارات كبيرة. كانت الأجواء صعبة للغاية، حيث وصلوا إلى المصنع…

اقرأ المزيد

وفاة عامل بناء بدير البلح
 

غزة-معا- أكدت مصادر طبية في مستشفى شهداء الأقصى وفاة عامل بناء اليوم الأربعاء جراء سقوط حائط إسمنتي عليه. وقالت المصادر أن الشاب أكرم عاشور من منطقة ابو العجين بدير البلح وصل المشفى جثة هامدة.

اقرأ المزيد

حقوق الملكية © كتلة الوحدة العمالية الفلسطينية
Design By Site Trip